حلا شيحة تعترف: عمليات التجميل غلطة لن أكررها

2020-06-19T11:17:39+03:00
2020-06-19T11:30:44+03:00
أخبار المشاهير
أخبارك الآن19 يونيو 2020
حلا شيحة تعترف: عمليات التجميل غلطة لن أكررها

حلت الفنانة حلا شيحة ضيفة على برنامج “التاسعة” من تقديم وائل الإبراشي عبر قناة مصر الاولى.

اعترفت حلا شيحة بإجرائها لعملية تجميل تعتبرها “غلطة”، مؤكدة أنها لن تكذب على الجمهور، وأنها كانت في لحظة حماس لتجربة ما يمكن أن تحدثه العملية، لكنها إنزعجت للغاية بعد رؤية النتيجة.

أضافت أنها أجرت بعض التعديلات البسيطة في وجهها لكنها لم تكن قادرة على التخلص من تأثيرها، بسبب ارتباطها بتصوير مسلسل “خيانة عهد”، مشيرة إلى أن التجميل لم يفشل لكنها وجدت أنه لا يناسبها، خاصة أنها ترى أن أبرز ملامح جمال وجها هي البساطة.

أوضحت أن تغيير ملامحها ظهر بوضوح على الشاشة منذ بداية ظهورها في مسلسل “خيانة عهد” وأنها كانت تنتقد مظهرها كما فعل بعض من متابعيها على مواقع التواصل الاجتماعي، مؤكدة أنها لن تكرر تلك التجربة لأنها لم تتقبل شكلها وكانت تشعر بوجود خطأ ما في وجهها، مؤكدة في الوقت ذاته أنها ترفض وصف ما فعلته بـ “عملية تجميل” بقدر ما تراه مجرد بعض التعديلات البسيطة للوجه.

أكدت حلا شيحة أنها لم تطلب التعديلات التي أجراها طبيب التجميل ولم يتم تنفيذها بالشكل الذي رغبت فيه، مؤكدة أنها كانت تشعر بالإنزعاج من ملامحها بعد التعديل، وأنها تراجعت عن محاولة إصلاح ما حدث خوفا من حدوث مضاعفات، مؤكدة أنها سوف تنتظر حتى تزول أثار الحقن بوجهها كما نصحها البعض.

يذكر أن حلا شيحة شاركت في بطولة مسلسل “خيانة عهد” الذي تم عرضه خلال شهر رمضان، وهو من تأليف أحمد سلطان، إخراج سامح عبد العزيز، إنتاج العدل جروب ومن بطولة يسرا، بيومي فؤاد، جومانا مراد، خالد سرحان، سلوى عثمان، عبير صبري، خالد أنور وهنادي مهنى.

Source link