خاص – رأي طارق الشناوي في تجسيد محمد رمضان لشخصية أحمد زكي: مشروع صعب تنفيذه على أرض الواقع

2020-06-19T11:28:27+03:00
2020-06-19T11:28:30+03:00
أخبار المشاهير
أخبارك الآن19 يونيو 2020
خاص – رأي طارق الشناوي في تجسيد محمد رمضان لشخصية أحمد زكي: مشروع صعب تنفيذه على أرض الواقع

أعلن الفنان محمد رمضان عن تقديمة لسيرة حياة الفنان الراحل أحمد زكي في رمضان 2021 المقبل، وهو الأمر الذي أثار جدلاً كبيراً بين مؤيد ومعارض للفكرة.

تواصل موقع FilFan.com مع الناقد الفني طارق الشناوي والذي كشف عن رأيه في العمل وتجسيد محمد رمضان للفنان الراحل أحمد زكي.

قال الشناوي أن فكرة عمل يكتبه كاتب كبير بحجم وحيد حامد ويخرجه محمد سامي الذي كان لديه مسلسل ناجح في رمضان 2020 وهو “البرنس” والذي حقق أعلى نسب مشاهدة تعتبر فكرة رائعة.

وأضاف الشناوي أن من وجهة نظرة أن محمد رمضان ممثل موهوب قد نختلف على بعض اختيارته، لكنه يتمتع بموهبة في الأداء ومحمد لكنه يصلح وبشده لتجسد الراحل أحمد زكي.

وأوضح طارق الشناوي أن وحيد حامد يعرف أحمد زكي منذ بداياته في “مدرسة المشاغبين” وهما تقريبا في نفس المرحلة العمرية ،ووحيد يعرف أحمد زكي على كل المستويات، فنياً وإنسانياً، وتعاونا سوياً في أكثر من عمل ناجح وبينهم مشوار فني وإنساني رائع من اختلافات واتفاقات.

واستطرد الشناوي حديثه قائلاً، أن وحيد حامد سيكون هو مصدر المعلومات لنفسه لأول مرة عند كتابة سيرة أحمد زكي فهو يعرفه خير معرفة، فسيكون وحيد حامد مرجع لوحيد حامد.

وأنهى الشناوي حديثه مؤكداً أن علمياً من الصعب تقديم حياة أحمد زكي حالياً، لأنه سيكون هناك خلاف كبير لتواجد عدد كبير من الأشخاص في حياته ينتمون لنفس الفترة الزمنية مثل يسرا، وعادل إمام، وشيرين رضا، ورغدة، فمن الصعب إرضاء كل هؤلاء بالعمل الفني، لأن الحقيقة ليست مطلقة فكل شخص يرى زاوية يعتقد أنها الصحيحة، ووجود عدد كبير من المعاصرين في حياة زكي سينعكس على العمل بالسلب وليس بالإيجاب في سرعة تقديم العمل، لأن كل شخص عاش مع زكي لديه قصة تجمعه به والقصة بها أكثر من شخص وكل شخص له رؤية.

Source link