فتح المساجد ودور العبادة قريب جداً في الإمارات

أخبارك الآن26 يونيو 2020
فتح المساجد ودور العبادة قريب جداً في الإمارات

أكد المتحدث الرسمي باسم الهيئة الوطنية لإدارة الطوارىء الأزمات والكوارث الدكتور سيف الظاهري، في تصريح تلفزيوني عبر تليفزيون دبي، أنه تم الانتهاء من المرحلة الأولى من تجهيز المساجد، مشيراً إلى أن فتح المساجد ودور العبادة قريب جداً.

وفي السياق ذاته، قال عبر قناة الإمارات إن انتهاء برنامج التعقيم الوطني كان وفقاً لمعطيات كثيرة، وأنه إذا كان هناك حاجة ملحة لاسترجاع برنامج التعقيم الوطني سيعود في وقت لاحق حسب القراءات والمعطيات المقبلة.

وأوضح أن برنامج التعقيم الوطني حقق أهدافه، وبعد ذلك يأتي فتح المدارس وصالات الأفراح، لكن من المهم أن نركز على حرص ووعي الأفراد.

وكان الظاري أعلن أمس الأربعاء خلال إحاطة حكومة الإمارات عن استكمال وانتهاء برنامج التعقيم الوطني، والسماح للجمهور بحرية الحركة بكافة أنحاء الدولة طوال ساعات اليوم بلا قيود، مع الالتزام بكافة التدابير والإجراءات الوقائية ضد فيروس كورونا المستجد

{n.callMethod? n.callMethod.apply(n,arguments):n.queue.push(arguments)} ; if(!f._fbq)f._fbq=n;n.push=n;n.loaded=!0;n.version='2.0'; n.queue=[];t=b.createElement(e);t.async=!0; t.src=v;s=b.getElementsByTagName(e)[0]; s.parentNode.insertBefore(t,s)}(window,document,'script', 'https://connect.facebook.net/en_US/fbevents.js'); fbq('init', '476473863101467'); fbq('track', 'PageView');



Source link