تحت شعار أعظم نادٍ فى الكون.. صالح جمعة يخوض تدريباته البدنية فى الأهلي

رياضة
أخبارك الآن28 يونيو 2020
تحت شعار أعظم نادٍ فى الكون.. صالح جمعة يخوض تدريباته البدنية فى الأهلي




واصل صالح جمعة، صانع ألعاب النادي الأهلي، تدريباته البدنية المنفردة فى صالة الجيم بالقلعة الحمراء، على هامش مران الفريق الذى عاد مجدداً إلى ملعب التتش الأربعاء الماضي بعد فترة توقف طويلة استغرقت أكثر من مائة يوم منذ مارس الماضي بسبب انتشار وباء كورونا المستجد.


ونشر صالح جمعة فيديو عبر حسابه الشخصي على إنستجرام خلال أدائه التدريبات البدنية وفقاً لتعليمات السويسري رينيه فايلر مدرب الفريق فى صالة الجيم بالنادي الأهلي، وظهر شعار النادي الأحمر “أعظم نادى فى الكون” خلال تدريبات جمعة.



في سياق متصل، قرر مسئولو النادي الأهلي إعارة صالح جمعة نجم وسط الفريق في الموسم المقبل، بعد تجديد السويسري رينيه فايلر المدير الفني للفريق لعقده، ورفضه بقاء صالح جمعة داخل النادي في وجوده، وذلك  ليس لأسباب فنية ولكن لوجود خلاف سابق بين الطرفيين.

وعلم “اليوم السابع” أن لجنة التخطيط رفضت بيع صالح جمعة نهائياً ولكنها وافقت على رحيل اللاعب على سبيل الإعارة لمدة موسم لأياً من الأندية التي طلبت ضمه لمدة موسم واحد دون أن يشمل العقد بند يمنح النادي المعار اليه صالح جمعة الحق في شرائه حتى يعود مًجدداً للفريق بمجرد انتهاء اعارته.


 


ويمتلك صالح جمعة في الوقت الحالي عرضين أحدهما من الدوري البرتغالي والأخر من الدوري المجري بخلاف امتلاك صانع الألعاب الدولي 3 عروض محلية، ويخوض صالح جمعة تدريبات بدنية شاقة على هامش تدريبات فريقه بشكل يومي منذ انطلاقها يوم الأربعاء الماضي بعد فترة توقف استمرت 100 يوم بسبب جائحة كورونا، وقدم صالح جمعة حسن النية بالالتزام بالتعليمات، كما حرص صانع ألعاب الفريق الأحمر على خوض تدريبات يومية طوال الفترة الماضية للحفاظ على وزنه واستعادة فورمته البدنية والفنية.



Source link