شقيق المتهم بإلقاء زوجته من الطابق الخامس: «أخويا مظلوم»

حوادث
أخبارك الآن29 يونيو 2020
شقيق المتهم بإلقاء زوجته من الطابق الخامس: «أخويا مظلوم»

اشترك لتصلك أهم الأخبار

جدد قاضى المعارضات حبس مصطفى عبد الفتاح، استورجى دهانات، اتهمته زوجته بإلقائها من الطابق الخامس، بسبب الخلافات الزوجية بمنطقة المطرية، 15 يوما على ذمة التحقيقات.

واتهمت الزوجة المجنى عليها، شروق الحسينى محمود، زوجها، فى تحقيقات النيابة بإلقائها من شرفة المنزل بسبب الخلافات الزوجية بينهما، وتبين إصابتها بكسور بالظهر ومختلف الجسم.

ونفى الزوج فى محضر التحريات والتحقيقات كافة الاتهامات المنسوبة إليه، وأكد أنه فوجئ بقيام زوجته بإلقاء نفسها من شرفة المنزل بعد مغافلته، مضيفا أنه فور مشاهدة زوجته بمحاولة الانتحار هرع إلى الشارع لمحاولة إنقاذها وطلب سيارة الإسعاف وقام بنقلها إلى مستشفى الزيتون.

«المصرى اليوم» التقت محمد عبد الفتاح، شقيق الزوج المتهم، وأكد أنه يوم الحادث تلقى اتصالا هاتفيا من أحد أصدقائه فى منطقة المطرية يخبره بأن زوجة شقيقه انتحرت وألقت بنفسها من شرفة منزلها.

وأضاف: «وصلت إلى مكان الحادث ووجدت زوجة شقيقى ووالدى والأهالى حولها، وقام شقيقى بالاتصال بالإسعاف ونقلها إلى مستشفى الزيتون».

وتابع: «فى يوم الحادث كان فى مشكلة بين أخويا ومراته، والمشاكل دى مستمرة من فترة كبيرة، لأن مراته بتاخد الفلوس منه وتسيب البيت وتروح إسكندرية عند أختها تقعد بالشهر هناك وتسيب أولادها عند أمها، وفى كل مرة يحصل بين أخويا ومراته مشاكل ويتم الصلح بينهما وترجع تانى البيت لغاية ما قامت بإلقاء نفسها من الشباك وحاولت الانتحار بعد مغافلة زوجها».

وقال: «فى شائعات قالت إنها كانت مصابة بفيروس (كورونا)، وعلشان كده أخويا ارتكب الجريمة، والكلام ده مش صحيح، الموضوع كله مشاكل زوجية، ووقت الحادث أخويا كان واقف بيلطم على وشه بعد ما انتحرت وقال لها «انتى بتعملى كده ليه فى نفسك حرام عليكى»، ولما الناس فى الشارع سألتها إذا كان زوجها هو من قام بإلقائها من عدمه، فردت أمام الجميع بأنها ألقت نفسها وطالبت من الأهالى الدعاء لها وقراءة القرآن، وفى التحقيقات قالت إنها كانت تقوم بتنظيف الشباك واختل توازنها فسقطت، وتم اصطحاب شقيقى وطفليه إلى القسم لأخذ أقوالهم فى الواقعة، وبعدها حضرت أسرة زوجة شقيقى، وعقب نقلها إلى مستشفى الدمرداش عدلت عن أقوالها واتهمت زوجها بارتكاب الجريمة».

وأضاف شقيق المتهم: «الأهالى أكدوا أن وقت الحادث لم يسمعوا أى أصوات استغاثة، ما يثبت أنها ألقت نفسها، بالإضافة إلى أن شقيقى لم يهرب بعد الحادث».

  • الوضع في مصر

  • اصابات

    65,188

  • تعافي

    17,539

  • وفيات

    2,789





Source link