الأرجنتيني سواريز ينضم إلى بني ياس الإماراتي

أخبارك الآن29 يونيو 2020
الأرجنتيني سواريز ينضم إلى بني ياس الإماراتي




أعلنت شركة نادى بنى ياس لكرة القدم إتمام التعاقد مع اللاعب الأرجنتينى ألفاريز سواريز لينضم إلى صفوف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي.


وقال النادى، عبر موقعه الرسمى اليوم الإثنين، إن سواريز “27 عاما” يلعب فى مركز خط الوسط، وشارك فى الدورى الأرجنتينى العام الماضى مع أرسنال ساراندى، وسجل العديد من الأهداف وساهم فى صناعة العديد من الفرص.


ولفت النادى إلى أن اللاعب سينضم إلى الفريق اعتبارا من أول أغسطس المقبل.


وأشار بنى ياس إلى أن سواريز كان قد اختير ضمن تشكيلة الموسم المثالية فى الدورى الأرجنتينى وقدم مستويات مميزة مع أرسنال ساراندى وسجل أهداف بارزة أمام عدة فرق مثل بطل المسابقة، بوكا جونيورز.


من ناحية أخرى، أعلنت رابطة المحترفين الإماراتية، مواعيد انطلاق الموسم الكروى الجديد 2020-2021، عقب سلسلة من الاجتماعات التنسيقية مع الجهات المعنية شملت اجتماعا مشتركا مع اتحاد الإمارات لكرة القدم تلاه اجتماع مع الأندية المحترفة شهد حضور ممثلى الأندية المحترفة ثم اجتماع آخر مع القنوات المالكة للحقوق.


وذكر بيان رابطة المحترفين الإماراتية الذى نشرته عبر موقعها الرسمي، أنه من المقرر أن تكون ضربة البداية فى الموسم المقبل مع بطولة كأس الخليج العربى فى الثالث من سبتمبر.


أضاف البيان أنه من المقرر أن تنطلق مسابقة دورى الخليج العربى فى التاسع من شهر سبتمبر القادم، تليها بيومين مسابقة دورى الخليج العربى تحت 21 عاماً



Source link