بائع يغتصب ربة منزل ويهددها حال إبلاغ الشرطة

أخبارك الآن26 يوليو 2020
بائع يغتصب ربة منزل ويهددها حال إبلاغ الشرطة

أقدم بائع آسيوي (23 عاماً) على اغتصاب ربة منزل آسيوية، حيث تبعها إلى مكان سكنها وهددها بسكين وسرق منها بالإكراه 200 درهم ولاذ بالفرار.

ووفق شهادة المجني عليها، فعند حوالي الساعة 11:30 صباح يوم 16 فبراير الماضي اتجهت برفقة ابنها إلى المواقف التي تقف بها الحافلة المدرسية لابنها، وبعد ذلك رجعت إلى مسكنها الساعة 11.42 صباحاً، وقبل دخولها شقتها حضر شخص «المتهم» من خلفها ووضع السكين على رقبتها وطلب منها الدخول إلى غرفة النوم.

وتابعت بأن المتهم أجبرها على خلع ملابسها وقام بتصويرها بواسطة هاتفه ثم اغتصبها، وسرق من محفظتها مبلغ 200 درهم قبل الهروب، منوهة بأن المتهم أخبرها أنه يعرفها من خلال ترددها على سوبر ماركت بمنطقة نايف، وهددها بنشر الفيديو الذي قام بتصويره حال إبلاغها الشرطة، حيث أبلغت المجني عليها زوجها.

وحسب إفادة شهادة وكيل أول في شرطة دبي، فإنه في حوالي الساعة 12 من مساء يوم الواقعة أثناء مرور دورية شرطة خلف مركز المنال استوقفهم زوج المجني عليها، وأبلغ عن تعرض زوجته للاغتصاب والسرقة من شخص مجهول بمقر سكنها ببناية جنوب منطقة نايف.

وأكد الشرطي أنه بعد تلقي البلاغ تمت مباشرة عمليات البحث والتحري، ووردت معلومة عن تردد المتهم بمنطقة العبرات المحاذية لشارع بني ياس، فتم انتقال أفراد الشرطة وإعداد كمين وضبط المتهم، وبسؤاله عن الواقعة اعترف طواعية وعثر بحوزته على 135 درهماً، أفاد بأنها عائدة للمجني عليها وأنه تصرف بباقي المبلغ، وتم اتخاذ الإجراء القانوني المناسب حياله.

{n.callMethod? n.callMethod.apply(n,arguments):n.queue.push(arguments)} ; if(!f._fbq)f._fbq=n;n.push=n;n.loaded=!0;n.version='2.0'; n.queue=[];t=b.createElement(e);t.async=!0; t.src=v;s=b.getElementsByTagName(e)[0]; s.parentNode.insertBefore(t,s)}(window,document,'script', 'https://connect.facebook.net/en_US/fbevents.js'); fbq('init', '476473863101467'); fbq('track', 'PageView');



Source link