غدًا.. جنايات شبرا تنظر أولى جلسات ربة منزل «خنقت» طفلتيها انتقامًا من زوجها

حوادث
أخبارك الآن26 يوليو 2020
غدًا.. جنايات شبرا تنظر أولى جلسات ربة منزل «خنقت» طفلتيها انتقامًا من زوجها

اشترك لتصلك أهم الأخبار

تنظر محكمة جنايات شبرا الخيمة الدائرة الرابعة صباح غد، الاثنين، أولى جلسات ربة المنزل المتهمة بقتل طفلتيها «ريتاج 7 سنوات» و«جنا 6 سنوات» خنقا بسبب خلافات مع زوجها لعدم إنفاقه عليها وعلى ابنتيهما.

كان المستشار محمد حتة، المحامى العام الأول لنيابات جنوب القليوبية أحال المتهمة لمحكمة الجنايات بتهمة القتل العمد لقيامها بقتل طفلتيها خنقا وادعائها أنهما توفيا بالغاز، وأعد قرار الإحالة عمرو عوض، رئيس نيابة قسم ثانى شبرا الخيمة.

وجاء بأمر الإحالة أن المتهمة «الأم» توجد خلافات بينها وبين زوجها لعدم إنفاقه عليها وعلى ابنتيهما، وأنه دائم الشجار معها فقررت قتل الطفلتين والانتحار بعد ذلك، فقامت بخنقهما، إلا أنها عقب ارتكاب الجريمة تراجعت عن الانتحار وأسرعت بالطفلتين إلى المستشفى، في محاولة لإنقاذهما، إلا أن المحاولة فشلت فادعت وفاتهما بالغاز ووجهت النيابة للمتهمة تهمة القتل العمد وقررت حبسها.

كان العميد إسماعيل عبدالله، مأمور قسم ثان شبرا الخيمة، تلقى إشارة من مستشفى ناصر العام بوصول الطفلتين «ريتاج 7 سنوات» و«جنا 6 سنوات» جثتين ووجود شبهة جنائية في وفاتهما.

تم إخطار اللواء فخر العربى، مدير الأمن، وانتقل على الفور المقدم أحمد حمدى، رئيس مباحث القسم، وبسؤال الأم ادعت أنها خرجت إلى السوق لشراء مستلزمات المنزل، وعندما عادت اكتشفت وفاتهما خنقا بالغاز.

وبالمعاينة تبين أن الحادث به شبهة جنائية وكذب رواية الأم وأنها وراء مقتلهما خنقا بيدها أثناء نومهما في غرفتهما انتقاما من زوجها الذي يعتدي عليها دائما بالضرب، بعد أن قررت التخلص منهما، وعندما شعرت المتهمة بالذنب حاولت إنقاذ الطفلتين لكن بعد فوات الأوان.

  • الوضع في مصر

  • اصابات

    91,583

  • تعافي

    32,903

  • وفيات

    4,558





Source link