النيابة تستكمل غدا التحقيقات بواقعة سب لاعب كرة سابق جمهور الأهلى

حوادث
أخبارك الآن27 يوليو 2020
النيابة تستكمل غدا التحقيقات بواقعة سب لاعب كرة سابق جمهور الأهلى




انتهت نيابة الساحل الجزئية، منذ قليل، من الاستماع إلى أقوال محمد رشوان المحامي، في البلاغ المقدم منه ضد اللاعب السابق أسامة حسن بخصوص الفيديو المسيء لجمهور الأهلي .


 


وفرغت النيابة العامة، بمعرفة المستشار أحمد طبيلة، وبرئاسه المستشار أحمد خطاب، الأحراز واطلعت على الفيديو، وأمرت باستكمال التحقيقات باكر الثلاثاء 28 يوليو.


 


وقال المحامي في بلاغه، الذي حمل رقم 295 لسنة 2020 إنه بتاريخ الخميس 16 يوليو الماضي وفي حدود الثالثة مساءً وعبر الصفحة الشخصية للمشكو في حقه عبر مواقع التواصل (فيسبوك)، فوجئ الشعب المصري ورواد مواقع التواصل بالمَشكو في حقه بنشر فيديو مُسيء لقيم المجتمع يظهر فيه عاريا بشكل كامل غير مكترث بكونه إحدى الشخصيات العامة والمعروفة التي يشاهدها الآلاف من المشجعين.


 


وأضاف البلاغ أن المشكو في حقه بدأ الفيديو بهجوم غير مبرر وليس له سبب دون أي مقدمات علي جمهور الأهلي واصفًا إياهم بالغباء والجهل، واتهم رئيس نادي الأهلي محمود الخطيب بالتربح باسم النادي وتلقي عمولات ورشاوي. تابع مقدم البلاغ، أن اللاعب قام بسب الإعلامي أحمد شوبير؛ بقصد إثارة الفتنة وتكدير السلم والأمن العام وإثارة الشباب وجعلهم عُرضة للصّدام والعنف، ملتمسًا التحقيق في الوقائع موضوع البلاغ وإحالة المشكو في حقه للمحاكمة الجنائية.



Source link