فرصة لسقوط أمطار وارتفاع في درجات الحرارة خلال الأيام المقبلة

أخبارك الآن28 يوليو 2020
فرصة لسقوط أمطار وارتفاع في درجات الحرارة خلال الأيام المقبلة
توقّع المركز الوطني للأرصاد أن تشهد الدولة خلال الأيام المقبلة طقساً غائماً جزئياً، مع فرصة تكون بعض السحب الركامية قد يصاحبها سقوط أمطار، فيما تميل درجات الحرارة إلى الارتفاع أيام الأربعاء والخميس والجمعة.

وأشار المركز، في تقرير حول حالة الطقس المتوقعة على الدولة، إلى أن الطقس الثلاثاء سيكون غائماً جزئياً، وتظهر السحب المنخفضة على الساحل الشرقي صباحاً، مع فرصة لتكون بعض السحب الركامية شرقاً وجنوباً بعد الظهر، قد يصاحبها سقوط أمطار، مرجحاً أن تكون الرياح خفيفة إلى معتدلة السرعة، تنشط أحياناً مثيرة للغبار والأتربة نهاراً، والبحر خفيفاً إلى متوسط الموج.

ويستمر الطقس يوم الأربعاء، غائماً جزئياً أحياناً وتظهر السحب المنخفضة على الساحل الشرقي صباحاً، واحتمال تكوّن بعض السحب الركامية شرقاً بعد الظهر، وتميل درجات الحرارة للارتفاع، والرياح خفيفة إلى معتدلة السرعة، تنشط أحياناً وتكون مثيرة للغبار نهاراً، بينما يكون البحر خفيفاً إلى متوسط الموج.

أما طقس الخميس، فسيكون صحواً إلى غائم جزئياً وتظهر السحب المنخفضة على الساحل الشرقي صباحاً، وفرصة تكوّن بعض السحب الركامية شرقاً بعد الظهر وارتفاع في درجات الحرارة، وتبقى حالة الرياح والبحر كما في اليومين السابقين.

ويكون طقس الجمعة حاراً ومغبراً وغائماً جزئياً أحياناً، وتظهر السحب المنخفضة على الساحل الشرقي صباحاً واحتمال تكوّن بعض السحب الركامية شرقاً بعد الظهر، والرياح خفيفة إلى معتدلة السرعة، تنشط أحياناً نهاراً وتثير الغبار والأتربة، في حين يكون البحر متوسط الموج يضطرب أحياناً نهاراً في الخليج العربي ومتوسطاً في بحر عمان.

ويشهد يوم السبت طقساً مغبراً وغائماً جزئياً أحياناً، وتظهر السحب المنخفضة على الساحل الشرقي صباحاً وفرصة تكوّن بعض السحب الركامية شرقاً وعلى بعض المناطق الجنوبية الشرقية والغربية بعد الظهر، مع احتمال سقوط أمطار، والرياح خفيفة إلى معتدلة السرعة، تنشط أحياناً وتثير الغبار والأتربة، فيما يكون البحر متوسط الموج يضطرب أحياناً نهاراً في الخليج العربي ومتوسطاً في بحر عمان.

{n.callMethod? n.callMethod.apply(n,arguments):n.queue.push(arguments)} ; if(!f._fbq)f._fbq=n;n.push=n;n.loaded=!0;n.version='2.0'; n.queue=[];t=b.createElement(e);t.async=!0; t.src=v;s=b.getElementsByTagName(e)[0]; s.parentNode.insertBefore(t,s)}(window,document,'script', 'https://connect.facebook.net/en_US/fbevents.js'); fbq('init', '476473863101467'); fbq('track', 'PageView');



Source link