دفاع مدني دبي ينعى شهيد الواجب الرقيب عادل ناصر صالح

أخبارك الآن29 يوليو 2020
دفاع مدني دبي ينعى شهيد الواجب الرقيب عادل ناصر صالح

نعى الدفاع المدني بدبي شهيد الواجب الرقيب عادل ناصر صالح، الذي قضى في حادث حريق مستودعات في منطقة دبي للاستثمار أثناء تأديته الواجب.

وقدم مدير عام دفاع مدني دبي اللواء خبير راشد ثاني المطروشي التعازي إلى أسرة الشهيد الرقيب عادل ناصر صالح، وللعاملين في الدفاع المدني.

وأشار إلى أن الشهيد أكمل 25 عاماً في الدفاع المدني، وله سجل وظيفي مشرّف، وكان يمتلك خبرة كبيرة في التعامل مع الحوادث الصعبة، وكان محبوباً بين زملائه ومعروفاً عنه مشاركته في أداء الواجب حتى خارج أوقات عمله إذا استدعى الأمر.

ومن جهته، تقدم مساعد المدير العام لدفاع مدني دبي لشؤون الإطفاء والإنقاذ العميد خبير علي حسن المطوع، بالتعازي إلى أسرة الشهيد، وإلى العاملين في الدفاع المدني، لافتاً إلى تقديم كل سبل الدعم النفسي لأسرة شهيد الواجب.

وأفاد بأن الشهيد عادل أب لخمسة أبناء أكبرهم يبلغ من العمر 14 عاماً وله 5 أشقاء وشقيقتان.

من جهته، قال مدير مركز دبي للاستثمار الرائد سيف محمد إن شهيد الواجب كان متفانياً في عمله، وكان يتواجد بشكل مستمر في موقع العمل ولديه حرص على الانتقال إلى المواقع كافة، خصوصاً أن لديه خبرة كبيرة في التعامل مع الحوادث الصعبة، إلا أن الانهيار المفاجئ للجدار الذي كان على ارتفاع طابقين تسبب في استشهاده بسبب ثقل «الطابوق» الذي سقط عليه.

{n.callMethod? n.callMethod.apply(n,arguments):n.queue.push(arguments)} ; if(!f._fbq)f._fbq=n;n.push=n;n.loaded=!0;n.version='2.0'; n.queue=[];t=b.createElement(e);t.async=!0; t.src=v;s=b.getElementsByTagName(e)[0]; s.parentNode.insertBefore(t,s)}(window,document,'script', 'https://connect.facebook.net/en_US/fbevents.js'); fbq('init', '476473863101467'); fbq('track', 'PageView');



Source link