شرطة أبوظبي تحتفل بتفوق «ابنة موظف» عبر الاتصال المرئي بموطنه

أخبارك الآن29 يوليو 2020
شرطة أبوظبي تحتفل بتفوق «ابنة موظف» عبر الاتصال المرئي بموطنه

احتفلت شرطة أبوظبي مع أحد موظفيها من الخدمات الأساسية العامة (من الجنسية الهندية) فرحته بتخرج ابنته من المرحلة الثانوية بعد تفوقها وحصولها على المركز الثاني على مستوى ولاية كيرلا في جمهورية الهند.

ونظم الحفل الافتراضي مركز إسعاد العاملين والإيجابية الوظيفية في قطاع الموارد البشرية وأطلقه عبر الاتصال عن بعد باستخدام الوسائل التقنية في مقر القطاع.

وحضر الحفل نائب مدير قطاع الموارد البشرية العميد الدكتور خلفان سلطان الكندي ومدير إدارة شؤون الموظفين العقيد علي محمد الزعابي ومدير مركز اسعاد العاملين والإيجابية الوظيفية الرائد محمد حمد الزعابي وعدد من الضباط والموظفين ومدير المؤسسة التعليمية.

وتأتي المشاركة ضمن حرص شرطة أبوظبي على تحقيق رؤية القيادة الرشيدة في تحول السعادة إلى نهج وسلوك يحتذى به في كافة المؤسسات مؤكدة اهتمامها بالمشاركة في إسعاد الموظفين وعائلاتهم أيضاً، بمختلف الفئات الوظيفية انطلاقاً من دورها الرائد في المؤسسة والمجتمع.

{n.callMethod? n.callMethod.apply(n,arguments):n.queue.push(arguments)} ; if(!f._fbq)f._fbq=n;n.push=n;n.loaded=!0;n.version='2.0'; n.queue=[];t=b.createElement(e);t.async=!0; t.src=v;s=b.getElementsByTagName(e)[0]; s.parentNode.insertBefore(t,s)}(window,document,'script', 'https://connect.facebook.net/en_US/fbevents.js'); fbq('init', '476473863101467'); fbq('track', 'PageView');



Source link