«تنمية المجتمع» تحتفل بكبار المواطنين تحت مظلة «أنتو عيدنا»

أخبارك الآن31 يوليو 2020
«تنمية المجتمع» تحتفل بكبار المواطنين تحت مظلة «أنتو عيدنا»

أطلقت وزارة تنمية المجتمع مبادرة احتفالية بكبار المواطنين على مستوى الدولة، حملت اسم «أنتو عيدنا»، بمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك، وتضمَّنت توزيع هدايا العيد على كبار المواطنين في مراكز سعادة كبار المواطنين في دبي والشارقة وعجمان، وذلك بالتعاون مع مصرف أبوظبي الإسلامي.

وتضمنت المبادرة أيضاً توفير شاشات إلكترونية تفاعلية في مراكز سعادة كبار المواطنين، لتحقيق تواصل كبار المواطنين «عن بُعد»، في إطار تبادل التهاني والتفاعل مع الآخرين في ظل أجواء العيد.

وتم إطلاق المبادرة في مركز سعادة كبار المواطنين بعجمان التابع لوزارة تنمية المجتمع، ومركز سعادة كبار المواطنين بدبي التابع لهيئة الصحة بدبي، ودار رعاية المسنين بالشارقة التابعة لدائرة الخدمات الاجتماعية بالشارقة، وذلك بحضور ممثلين عن الوزارة والمصرف والجهات المعنية بكبار المواطنين.

وبهذه المناسبة قالت علياء الجوكر مدير إدارة التنمية الأسرية بوزارة تنمية المجتمع، إن المبادرة تعكس اهتمام الإمارات بكبار المواطنين باعتبارهم أساس البناء ونبض العطاء.

من جانبها قالت مريم التميمي رئيس مجلس المسؤولية المجتمعية بمصرف أبو ظبي الإسلامي: نسعدُ برؤية هذه المبادرة التي تمتد لتشمل مراكز سعادة كبار المواطنين في 3 إمارات، بهدف تمكين هذه الفئة من الاندماج في المجتمع وتقوية الروابط بين أفراد المجتمع من خلال الابتكار الدائم في تقديم خدمات وفق أعلى المعايير العالمية في الجودة والكفاءة والشفافية.

{n.callMethod? n.callMethod.apply(n,arguments):n.queue.push(arguments)} ; if(!f._fbq)f._fbq=n;n.push=n;n.loaded=!0;n.version='2.0'; n.queue=[];t=b.createElement(e);t.async=!0; t.src=v;s=b.getElementsByTagName(e)[0]; s.parentNode.insertBefore(t,s)}(window,document,'script', 'https://connect.facebook.net/en_US/fbevents.js'); fbq('init', '476473863101467'); fbq('track', 'PageView');



Source link