كأس الرابطة الفرنسية.. نيمار وإيكاردى يقودان هجوم باريس سان جيرمان أمام ليون

أخبارك الآن31 يوليو 2020
كأس الرابطة الفرنسية.. نيمار وإيكاردى يقودان هجوم باريس سان جيرمان أمام ليون


أعلن الألمانى توماس توخيل، المدير الفنى لفريق باريس سان جيرمان، عن التشكيل الأساسي الذى سيخوض به مواجهة نظيره فريق ليون، فى التاسعة وعشر دقائق، من مساء اليوم الجمعة، فى نهائى كأس الرابطة الفرنسية، باللقاء الذى يقام على ملعب “فرنسا” بضاحية سان دونيه بالعاصمة باريس.


 


يقود النجم البرازيلى نيمار، هجوم الفريق الباريسي فى مباراة الليلة، بجانب الهداف الأرجنتيني ماورو إيكاردى، بينما يغيب النجم الشاب كيليان مبابى للإصابة. 


ويسعى سان جيرمان لتحقيق الفوز فى لقاء اليوم، من أجل تحقيق الثلاثية المحلية والفوز بجميع الألقاب فى فرنسا لموسم 2019-2020، بعد أن حصد لقب الدورى، على الرغم من عدم استكماله بقرار حكومى، نظرًا لأزمة تفشى فيروس كورونا المستجد، والكأس الى توج به الأسبوع الماضى.


ويفتقد باريس سان جيرمان فى مواجهة اليوم، النجم الشاب كيليان مبابى، والذى تعرص للإصابة فى مباراة سانت إيتيان، ومن المنتظر غيابه عن البى إس جى نحو 3 أسابيع، ليثير الشكوك حول مشاركته فى موقعة أتالانتا الإيطالى، المقرر لها يوم 12 أغسطس المقبل فى دور الثمانية من مسابقة دورى أبطال أوروبا.


 


أما فريق أولمبيك ليون، فيسعى للفوز باللقب من جهة، ومن جهة أخرى يطمئن على جاهزية لاعبيه، قبل خوض مواجهة يوفنتوس الإيطالى يوم الجمعة المقبل السابع من أغسطس، على ملعب “يوفنتوس آرينا” فى مدينة تورينو، فى إياب دور الـ 16 من دورى الأبطال، بعد أن حقق االفوز فى لقاء الذهاب على ملعبه “جروباما ستاديوم” بهدف دون رد.


 


ويبدأ باريس سان جيرمان المباراة بتشكيل مكون من: 

 


حراسة المرمى: كيلور نافاس


 


الدفاع: باكير – تياجو سيلفا – كيمبيمبى – كورزاوا


 


الوسط: فيراتى – ماركينيوس – إدريسا جاى


 


الهجوم: دى ماريا – نيمار – إيكاردى


 


تشكيل باريس سان جيرمان


 



Source link