شرطة رأس الخيمة تدشن مبادرة «تقديركم واجب» للمتقاعدين

أخبارك الآن1 أغسطس 2020
شرطة رأس الخيمة تدشن مبادرة «تقديركم واجب» للمتقاعدين

دشن قائد عام شرطة رأس الخيمة اللواء علي عبدالله بن علوان النعيمي، مبادرة «تقديركم واجب» تستهدف المتقاعدين من منتسبيها، عرفاناً وتقديراً لجهودهم وتفانيهم في الإسهام من خلال عملهم الجاد والمخلص في وصول شرطة رأس الخيمة إلى ما وصلت إليه اليوم، من مكانة متميزة بين نظيراتها على المستويين المحلي والعالمي.

وأكد قائد عام شرطة رأس الخيمة أن إطلاق هذه المبادرة يأتي تماشياً مع الاهتمام الدائم من قبل وزارة الداخلية والقيادة العامة لشرطة رأس الخيمة، بمن نذروا جهدهم ووقتهم وعرقهم لخدمة الوطن، والحفاظ على الأمن والأمان والمحافظة على سلامة المواطنين والمقيمين وممتلكاتهم، ولبعث رسائل شكر وامتنان لجميع منتسبي وزارة الداخلية المتقاعدين، الذين بدؤوا المسيرة التي تسير عليها أجيال اليوم من رجال الشرطة.

وأوضح النعيمي أن المبادرة تتضمن تقديم تسهيلات في الخدمات الصحية لمتقاعدي شرطة رأس الخيمة، ومشاركتهم في مناسباتهم الاجتماعية من خلال زيارتهم لتعزيز أواصر العلاقات الاجتماعية معهم، فضلا عن فتح الباب أمامهم للاستفادة من أفضل العروض الخاصة التي يقدمها الموردون الاستراتيجيون المتعاملون مع القيادة بأسعار مميزة وجودة عالية، وتفعيل مكتب المتقاعدين في نادي ضباط الشرطة، إلى جانب إشراكهم في مختلف الفعاليات والمناسبات الشرطية، والاستفادة من خبراتهم عبر استشارتهم في بعض الأمور الخاصة بالعمل، بما يسهم في دفع مسيرة العمل الأمني والشرطي برأس الخيمة، لافتاً إلى أن المتقاعدين قدموا طوال سنوات عملهم الطويلة خدمات جليلة، وحان الوقت لرد جزء من الجميل لهم وشكرهم من خلال تدشين هذه المبادرة.

وذكر النعيمي أن متقاعدي شرطة رأس الخيمة طالما كانوا وما زالوا محور اهتمام القيادة العامة للشرطة، ما يعكس حرصها على تدشين هذه المبادرة لتؤكد أنها لن تنسى أبداً أبناءها المخلصين.

{n.callMethod? n.callMethod.apply(n,arguments):n.queue.push(arguments)} ; if(!f._fbq)f._fbq=n;n.push=n;n.loaded=!0;n.version='2.0'; n.queue=[];t=b.createElement(e);t.async=!0; t.src=v;s=b.getElementsByTagName(e)[0]; s.parentNode.insertBefore(t,s)}(window,document,'script', 'https://connect.facebook.net/en_US/fbevents.js'); fbq('init', '476473863101467'); fbq('track', 'PageView');



Source link