حميد النعيمي وولي عهده يُهنِّئان شرطة عجمان على فوزها بـ5 جوائز تميُّز

أخبارك الآن24 أغسطس 2020
حميد النعيمي وولي عهده يُهنِّئان شرطة عجمان على فوزها بـ5 جوائز تميُّز
هنَّأ صاحب السمو الشيخ حميد بن راشد النعيمي عضو المجلس الأعلى حاكم عجمان، وسمو الشيخ عمَّار بن حميد النعيمي ولي عهد عجمان، قائد عام شرطة عجمان وكبار الضباط والأفراد، لفوزهم بـ5 جوائز ضمن جائزة وزير الداخلية للتميُّز في دورتها الخامسة.

والجوائز هي جائزة أفضل جهة رائدة على مستوى القيادات الشُّرَطية كأسعد بيئة عمل، وجائزة نجوم التميُّز في وزارة الداخلية، وجائزة أفضل موظف مبتكر للرائد خليل إبراهيم الحمادي، وجائزة الفكرة الابتكارية «قنَّاص الإمارات» للمساعد أول ماجد إبراهيم الزرعوني، وجائزة أفضل موظف مدني هندسي للمدني ياسر أحمد اليازوي.

جاء ذلك خلال استقبال سُموِّه وولي عهده بديوان الحاكم، قائد عام شرطة عجمان اللواء الشيخ سلطان بن عبدالله النعيمي والضباط والأفراد الفائزين بالجوائز، بحضور ممثل صاحب السمو حاكم عجمان للشؤون الإدارية والمالية الشيخ أحمد بن حميد النعيمي، ورئيس دائرة البلدية والتخطيط الشيخ راشد بن حميد النعيمي، ورئيس ديوان الحاكم الشيخ الدكتور ماجد بن سعيد النعيمي وعدد من كبار المسؤولين.

No Image

وأشاد صاحب السمو حاكم عجمان بهذا الإنجاز الذي يدل على الجهود الكبيرة التي يبذلها كلُّ منتسبي شرطة عجمان، الذين أثبتوا قدرتهم على الدخول في منافسة شريفة للوصول إلى هذه الجوائز وهذا التميُّز الذي يتشرف به كلُّ أفراد الشرطة في الإمارات عامةً وعجمان خاصةً.

No Image

وقال سُموُّه، إن الفوز بجوائز وزير الداخلية للتميُّز لا يأتي إلا من خلال الاستمرار في الارتقاء بالأداء ومزيد من الجهود ومواصلة التدريب والتأهيل لكل أفراد الشرطة، سواء كانوا ضباطاً أو أفراداً، داعياً العاملين في السلك الشُّرطي كافة إلى الاستفادة من هذه الإنجازات لتحقيق المزيد منها، وذلك من خلال تكاتف الجميع والتنسيق فيما بينهم لتبادل المبادرات والخبرات وإنجاز المهام بكل دقة وأمانة.

No Image

من جهته، بارك سمو الشيخ عمَّار بن حميد النعيمي، للقيادة العامة بشرطة عجمان، تلك الإنجازات، واصفاً هذا الفوز بأنه «ثمرة للاهتمام والدعم الذي تتلقاه أجهزتنا الأمنية من قيادتنا العليا، ونتيجة طبيعة للتوجيهات والجهود التي تبذلها وزارة الداخلية بقيادة الفريق سمو الشيخ سيف بن زايد آل نهيان نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية الذي جعل التميُّز في الأداء، هدفاً استراتيجياً يأتي في مقدمة أولويات العمل الأمني والشُّرَطي».

No Image

من جانبه، أهدى اللواء الشيخ سلطان بن عبدالله النعيمي هذا الإنجاز لصاحب السمو حاكم عجمان وولي عهده، معرباً عن سعادته لاستقبال سُموِّهما للفائزين، والذي سيكون حافزاً لتقديم الأفضل في المستقبل.

No Image

{n.callMethod? n.callMethod.apply(n,arguments):n.queue.push(arguments)} ; if(!f._fbq)f._fbq=n;n.push=n;n.loaded=!0;n.version='2.0'; n.queue=[];t=b.createElement(e);t.async=!0; t.src=v;s=b.getElementsByTagName(e)[0]; s.parentNode.insertBefore(t,s)}(window,document,'script', 'https://connect.facebook.net/en_US/fbevents.js'); fbq('init', '476473863101467'); fbq('track', 'PageView');



Source link