أبوظبي للإعلام تُعلن نتائج التحقيق بقصة «وفيات كورونا»

أخبارك الآن25 أغسطس 2020
أبوظبي للإعلام تُعلن نتائج التحقيق بقصة «وفيات كورونا»

اجتمع مجلس إدارة أبوظبي للإعلام، وناقش نتائج التحقيق حول ملابسات القصة المختلقة حول فيروس كورونا، والتي تم نفيها لاحقاً بعد بثِّها على قناة أبوظبي الرياضية، واتَّخذت بشأنها القرارات الإدارية التأديبية اللازمة.

ووجّه مجلس إدارة شركة أبوظبي للإعلام بتشكيل لجنة خاصة لإجراء تحقيق داخلي فوري وشامل مع الأطراف المعنية كافة.

وبناء على نتائج التحقيق الذي أظهر وجود تقصير واضح في التأكد من صحة المعلومات من المصادر ذات العلاقة والجهات الرسمية، اتخذ مجلس إدارة الشركة قرارات إدارية تأديبية بحق الموظفين المسؤولين عن البرنامج الذي غطى القصة المختلقة، والتي تضمنت إنهاء خدمات وإيقافاً عن العمل وإنذارات وجزاءات مالية.

وأكد المجلس الحرص على عدم التهاون مع كل ما يؤثر على المصداقية والمهنية، مجدداً الالتزام بتقديم محتوى يتميز بالدقة والمعلومات الصحيحة.

{n.callMethod? n.callMethod.apply(n,arguments):n.queue.push(arguments)} ; if(!f._fbq)f._fbq=n;n.push=n;n.loaded=!0;n.version='2.0'; n.queue=[];t=b.createElement(e);t.async=!0; t.src=v;s=b.getElementsByTagName(e)[0]; s.parentNode.insertBefore(t,s)}(window,document,'script', 'https://connect.facebook.net/en_US/fbevents.js'); fbq('init', '476473863101467'); fbq('track', 'PageView');



Source link