زكى فطين عبدالوهاب: لم أقصد الهجوم على رواد الساحل الشمالي ولكني ضد البذح

أخبارك الآن25 أغسطس 2020
زكى فطين عبدالوهاب: لم أقصد الهجوم على رواد الساحل الشمالي ولكني ضد البذح

لاقتراحات اماكن الخروج

قال الفنان زكى فطين عبدالوهاب، إن التدوينة التي نشرها عبر حسابه الرسمى بمواقع التواصل الاجتماعى بشأن «رواد الساحل الشمالى»، لا تهدف إلى الهجوم عليهم، ولكن لانتقاد حياة البذخ التي لا طائل من ورائها، خاصة أن الاستمتاع يمكن أن يتم بشكل أبسط من ذلك، وتابع: «مفيش داعى للتعالى ..أنا لا علاقة لى بالسياسة ولكن أنقل تجربتي.. أنا عشت في الثراء وفى الفقر وأنا بنقل تجربتى».

وأضاف «عبدالوهاب»، خلال اتصال هاتفي ببرنامج «التاسعة» الذي يقدمه الإعلامي وائل الإبراشي، عبر القناة الأولى المصرية، أنه رغم الثراء الذي كان يعيشه مع والدته الراحلة ليلى مراد، وأبيه المخرج فطين عبدالوهاب، إلا أنه كان يرتاد المواصلات العامة، وكانت علاقته بابن السائق والطباخ علاقة صداقة.

وتابع: «أمى جابت عربية 28 لشقيقى لما دخل الجامعة وكانت قادرة تجيب مرسيدس.. وأنا كنت بركب المواصلات العامة لأني اتربيت على كده».

وتابع «عبدالوهاب»: «عمرنا ما كان عندنا فشخرة الفلوس»، مشيراً إلى أن الحياة يمكن أن تكون أبسط من ذلك ونستمتع بها أيضاً دون بذخ، لافتاً إلى أنه رغم الثراء الكبير الذي كان يعيش فيه والده ووالدته إلا أن والده مات فقيراً، مضيفاً: «أبويا كان جيبه مخروم وعشان كدا فلسنا.. مات فقيراً ومفيش حاجة خالص ولا حساب في البنك».

  • الوضع في مصر

  • اصابات

    97,340

  • تعافي

    65,927

  • وفيات

    5,262





Source link