الحكم بالسجن 7 سنوات على 7 متهمين بجريمة اتجار بالبشر

أخبارك الآن26 أغسطس 2020
الحكم بالسجن 7 سنوات على 7 متهمين بجريمة اتجار بالبشر

قضت محكمة الجنايات في دبي بالسجن 7 سنوات على 7 آسيويين، والإبعاد عن الدولة بعد انقضاء مدة الحكم، لإدانتهم بقضية اتجار بالبشر، وبيع سيدة من جنسيتهم.

ووفق أوراق القضية، اعترف أحد المتهمين، والذي كان يدير مركزاً مشبوهاً للتدليك، بأنه اشترى المجني عليها من متهم آخر مقابل 3500 درهم دون علمها.

كما أفادت المجني عليها بأن المتهم حاول إجبارها على العمل في الرذيلة بعد احتجازها في المركز الذي يديره، إلا أنها رفضت، ولم يتمكن من إرغامها على ذلك.

وفي إفادة المجني عليها في تحقيقات النيابة، قالت إن الجناة غرروا بها عبر إقناعها بوجود فرصة عمل لدى أسرة مواطنة، ولاحقاً تفاجأت بأنهم يطلبون منها العمل في أعمال منافية للآداب فرفضت، واحتجزوها داخل غرفة، بعد أن استولوا على هاتفها حتى لا تبلغ الشرطة.

وتابعت: على الرغم من المحاولات المتكررة للهرب، لم أتمكن من ذلك بسبب إغلاق الباب بإحكام، فضلاً عن وجود المتهم وعدد من المتهمات في نفس المكان.

وأوضحت أن المتهم الرئيس الذي احتجزها أعاد لها هاتفها بعد يومين من دون شريحة اتصال، ولكنها تمكنت من الدخول إلى شبكة للإنترنت والتواصل مع أحد أقاربها وإرسال موقعها إلى الشرطة التي حضرت إلى المكان وحررتها وألقت القبض على الجناة باستثناء اثنين هاربين.

{n.callMethod? n.callMethod.apply(n,arguments):n.queue.push(arguments)} ; if(!f._fbq)f._fbq=n;n.push=n;n.loaded=!0;n.version='2.0'; n.queue=[];t=b.createElement(e);t.async=!0; t.src=v;s=b.getElementsByTagName(e)[0]; s.parentNode.insertBefore(t,s)}(window,document,'script', 'https://connect.facebook.net/en_US/fbevents.js'); fbq('init', '476473863101467'); fbq('track', 'PageView');



Source link