رايولا عن اتفاق إبراهيموفيتش مع ميلان: أخبار زائفة

أخبارك الآن26 أغسطس 2020
رايولا عن اتفاق إبراهيموفيتش مع ميلان: أخبار زائفة


نفى مينو رايولا، وكيل أعمال النجم السويدى زلاتان إبراهيموفيتش، التقارير الصحفية الإيطالية، التي تحدثت اليوم الأربعاء، عن توصل اللاعب لاتفاق مع إدارة ميلان من أجل تجديد عقده، الذى انتهى بنهاية الموسم الماضى، وكان موقع “كالتشيو ميركاتو” الإيطالي، قد أكد توصل إبراهيموفيتش لاتفاق مع مسئولي ميلان لتجديد عقد اللاعب لمدة موسم آخر، وأن النجم السويدى سيحصل على راتب ثابت يبلغ 6 ملايين يورو، بالإضافة لمليون يورو مكافآت.


وكتب رايولا، وكيل أعمال إبراهيموفيتش، عبر حسابه الشخصى بموقع التواصل الاجتماعى “تويتر”، قائلا: “أخبار مزيفة! لم يجدد إبراهيموفيتش عقده مع ميلان”.


 


إبراهيموفيتش


ولم ينضم النجم السويدى، لمعسكر فريق ميلان، الذى بدأ الاستعداد للموسم الجديد، تحت قيادة المدرب ستيفانو بيولى، الذى جدد عقده مع النادى حتى عام 2022.


وكان إبراهيموفيتش قد عاد لصفوف ميلان، خلال الميركاتو الشتوى الماضى، ليرتدى قميص الروسونيرى للمرة الثانية، بعد نهاية مشواره مع فريق لوس أنجلوس جالاكسى الأمريكى.


وأنهى ميلان الموسم الحالى من الدوري الإيطالي، فى المركز السادس، برصيد 66 نقطة، بينما توج يوفنتوس بلقب الكالتشيو، للمرة التاسعة على التوالى.



Source link