طالبات «محمد بن راشد للطب والعلوم الصحية» يهنئن «أم الإمارات» بيوم المرأة الإماراتية

أخبارك الآن28 أغسطس 2020
طالبات «محمد بن راشد للطب والعلوم الصحية» يهنئن «أم الإمارات» بيوم المرأة الإماراتية

هنأت «جامعة محمد بن راشد للطب والعلوم الصحية» سمو الشيخة فاطمة بنت مبارك رئيسة الاتحاد النسائي العام رئيسة المجلس الأعلى للأمومة والطفولة الرئيسة الأعلى لمؤسسة التنمية الأسرية (أم الإمارات)، بمناسبة يوم المرأة الإماراتية الذي يقام هذا العام تحت شعار «التخطيط للخمسين.. المرأة سند للوطن».. مشيرة إلى أن هذا الشعار يحمل دلالات عميقة تؤكد حرص قيادتنا الرشيدة على تعزيز مكانة المرأة الإماراتية التي تتخذ من «أم الإمارات» أم الخير والعطاء والإنسانية قدوة لهـا في مسيرتها.

وأكدت طالبات الجامعة بهذه المناسبة الوطنية أن المرأة الإماراتية استطاعت أن تثبت جدارتها وكفاءتها في المجالات كافة فهي مربية فاضلة لأجيال المستقبل وقيادية ناجحة وموظفة مسؤولة ومعلمة متميزة وطبيبة ماهرة وطالبة مجتهدة.

وعبرت الطالبات عن حرصهن وسعيهن لأن يكن طبيبات ناجحات في المستقبل لإنقاذ الأرواح ومساعدة المحتاجين والعمل جنباً إلى جنب مع صناع التميز والتغيير الذين يدفعون عجلة التقدم والازدهار من خلال المساهمة في التطور التكنولوجي في مجال الطب لتعزيز مكانة النظام الصحي في دولة الإمارات ليصبح واحداً من أفضل الأنظمة الصحية كفاءة في العالم.

وأعربت طالبات الجامعة عن شكرهن وتقديرهن للقيادة الرشيدة في دولة الإمارات التي قدمت كل أشكال الدعم للمرأة الإماراتية التي كانت ولا تزال دائماً محط أنظار الجميع بعدما أثبتت للعالم قدرتها على تخطي التحديات والمساهمة في صناعة المستقبل.

{n.callMethod? n.callMethod.apply(n,arguments):n.queue.push(arguments)} ; if(!f._fbq)f._fbq=n;n.push=n;n.loaded=!0;n.version='2.0'; n.queue=[];t=b.createElement(e);t.async=!0; t.src=v;s=b.getElementsByTagName(e)[0]; s.parentNode.insertBefore(t,s)}(window,document,'script', 'https://connect.facebook.net/en_US/fbevents.js'); fbq('init', '476473863101467'); fbq('track', 'PageView');



Source link