مارادونا يستعيد ذكرياته في مباراة كأس العالم للشباب 1979.. صورة

أخبارك الآن28 أغسطس 2020
مارادونا يستعيد ذكرياته في مباراة كأس العالم للشباب 1979.. صورة




حرص أسطورة كرة القدم الأرجنتينية دييجو أرماندو مارادونا، على استعادة ذكرياته في الساحرة المستديرة، بصورة من دولاب الذكريات اثناء مشاركته في المباراة الثانية بكأس العالم للشباب التي أقيمت عام 1979.


واحي مارادونا ذكري المباراة التي فاز فيها منتخب بلاده على يوغوسلافيا بهدف نظيف مقابل لا شئ، أحرزه بيتشي اسكوديرو بتمريرة من أبيليتتو كارابيلي، ونشر صورة عبر حسابه الشخصي بموقع انستجرام، من المباراة التي مر عليها 41 عاماً.



 


وكان أسطورة الكرة الأرجنتينية دييجو مارادونا، حرص مؤخرا على الاحتفال بعيد ميلاد زميله فى المنتخب الأرجنتينى أوبالدو فيلول الذى أتم عامه الـ 70 بنشر مقطع فيديو عبر حسابه الشخصى بموقع الصور انستجرام، يضم الكثير من اللقطات التى جمعتهما داخل الساحرة المستديرة قبل اعتزالهما لكرة القدم.


وعلى جانب آخر، أعلن ماتياس مورلا محامى دييجو أرماندو مارادونا أسطورة الأرجنتين، مقاضاة شركة نتفلكس الأمريكية بعد إنتاج الفيلم التسجيلى يد الرب أو “Hand of God” دون الحصول على موافقة الأسطورة الأرجنتينية، وذلك بعدما أعلنت الشركة أنها بصدد إصداره هذا العام.


وقال محامى مارادونا عبر تويتر: “مارادونا لم يسمح باستخدام صورته فى الفيلم. بالتعاون مع زملائنا فى إيطاليا نُعد الآن الاستراتيجية القانونية لتقديم شكوى بسبب الاستخدام غير المناسب لعلامة تجارية مسجلة“.


وسبق لمارادونا مقاضاة شركة ألعاب الفيديو اليابانية كونامى بعدما استخدمت اسمه فى لعبتها PES 2017 دون موافقته أيضًا لكنه توصل لاتفاق فى النهاية على إلزام كونامى بدفع مبلغ مالى ليتم استخدامه لبناء ملاعب للأطفال فى الأرجنتين.


وتعود جملة “يد الرب” إلى تصريح مارادونا الشهير بعد هدفه ضد إنجلترا فى ربع نهائى كأس العالم 1986، حين دافع عن تسجيله لهدف بيده قائلا: “إن يد الرب هى التى دفعت الكرة إلى شباك الحارس بيتر شيلتون”.


 





Source link