أحمد مازن يكشف كيفية أجراء عمليات «شد الوجه» دون تدخل جراحي

طب وصحة
أخبارك الآن30 أغسطس 2020
أحمد مازن يكشف كيفية أجراء عمليات «شد الوجه» دون تدخل جراحي

اشترك لتصلك أهم الأخبار

قال الدكتور أحمد مازن، استشاري التجميل والليزر، إنه من الممكن إجراء عمليات شد للوجه بشكل غير جراحي، أو تجديد شباب الوجه باستخدام مجموعة من العلاجات التجميلية لاستعادة هياكل الوجه وعلاج مشاكل الوجه الموضعية، مثل التجاعيد وفقدان الحجم وترهل الجلد وفرط التصبغ والتندب، وهذا يُعد‎ بديلاً جيدًا لعملية شد الوجه التقليدية مع عدم وجود ندبات وألم مرئي مع إجراء جراحي.

وأضاف «مازن»، خلال حواره على شاشة «القاهرة والناس»، أنه لا يوجد نهج موحد لتجديد الوجه لكل الأفراد، حيث يتم استخدام علاجات مختلفة حسب اهتمامات الفرد الشخصية، فيمكن أن يشمل شد الوجه غير الجراحي مزيجًا من نقل الدهون إلى الوجه والحشوات الجلدية للحجم، وحقن تجميد العضلات مثل البوتوكس أو العلاجات مثل الليزر أوتردد الراديو لشد الجلد.

وأوضح استشارى طب التجميل والليزر، أنه من الممكن استخدام سلسلة من تقشير بشرة الوجه أو علاجات أخرى لتجديد شباب الجلد مثل الوخز الدقيق إلى جانب خطة العلاج الخاصة بك، موضحًا أن علاج شد الوجه غير الجراحي يُعد علاج فعال غير جراح يقوم به طبيب أمراض جلدية أو جراح تجميل ذو خبرة عالية، ولا حاجة للتخدير العام في هذه الأمر.

وأشار إلى أن العلاج الذي يستخدم لشد الوجه بشكل غير جراحي، هو علاج تركيبي مصمم لتقليل الخطوط الدقيقة والتجاعيد وإضافة حجم في جميع مناطق الوجه المتأثرة بعملية الشيخوخة. التأثير العام هو تقديم مظهر متجدد ومنتعش للوجه، كما تم تصميم علاج شد الوجه غير الجراحي ليكون العلاج المركب الأكثر شمولاً لمكافحة عملية الشيخوخة.

  • الوضع في مصر

  • اصابات

    98,497

  • تعافي

    71,302

  • وفيات

    5,376





Source link