محمد بن راشد يتابع سير العملية التعليمية ويتواصل مع مدارس وطلاب للاطمئنان عليهم

أخبارك الآن1 سبتمبر 2020
محمد بن راشد يتابع سير العملية التعليمية ويتواصل مع مدارس وطلاب للاطمئنان عليهم

ترأس صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي «رعاه الله»، اليوم الثلاثاء، اجتماعاً لمجلس الوزراء، تابع في بدايته سير العملية التعليمية في الدولة.

وقال سموه في تغريدة على حسابه في تويتر، «مع بداية عام دراسي جديد في بلادنا، ترأست اليوم اجتماعاً لمجلس الوزراء، تابعنا في بدايته سير العملية التعليمية في الدولة، وتواصلنا مع مجموعة من المدارس والطلاب والمعلمين في الميدان للاطمئنان عليهم».

وأضاف سموه: «وفي الإطار الصحي، اعتمدنا اليوم قراراً بإعفاء بعض المعدات الطبية المتعلقة بمكافحة كوفيد-19 من الضريبة، واعتمدنا أيضاً إطاراً تنظيمياً وتشريعياً متكاملاً حول المساعدة الطبية على الإنجاب».

وأكد سموه أن «قطاعنا الطبي يتطور ويواكب مسيرتنا التنموية ليكون ضمن الأفضل».

{n.callMethod? n.callMethod.apply(n,arguments):n.queue.push(arguments)} ; if(!f._fbq)f._fbq=n;n.push=n;n.loaded=!0;n.version='2.0'; n.queue=[];t=b.createElement(e);t.async=!0; t.src=v;s=b.getElementsByTagName(e)[0]; s.parentNode.insertBefore(t,s)}(window,document,'script', 'https://connect.facebook.net/en_US/fbevents.js'); fbq('init', '476473863101467'); fbq('track', 'PageView');



Source link