باريس سان جيرمان يعلن ضم الإسبانى سيرجيو ريكو 4 سنوات

أخبارك الآن5 سبتمبر 2020
باريس سان جيرمان يعلن ضم الإسبانى سيرجيو ريكو 4 سنوات




أعلن نادى باريس سان جيرمان الفرنسى تعاقده رسميا مع الحارس الإسبانى سيرجيو ريكو لمدة 4 سنوات حتى عام 2024 بداية من الموسم الجديد خلال فترة الانتقالات، حيث يشارك سيرجيو ريكو مع باريس سان جيرمان فى موسم 2019 / 2020 على سبيل الإعارة من إشبيلية، ثم منحه النادى عقد مؤقت لمدة شهرين إضافيين لحين انتهاء منافسات الموسم الذى انتهى فى شهر أغسطس بسبب وباء فيروس كورونا.

وقرر باريس سان جيرمان شراء عقد سيرجيو ريكو بشكل نهائى من إشبيلية، وربطه النادي بعقد يمتد لمدة أربع سنوات داخل النادى الفرنسى.

وشارك الحارس سيرجيو ريكو في 10 مباريات في جميع المباريات بقميص باريس سان جيرمان بالموسم الماضي من بينهما مباراتي أتالانتا ولايبزيغ في ربع نهائي ونصف نهائي دوري أبطال أوروبا.


كانت صحيفة “ليكيب” الفرنسية، قد كشفت عن أسماء اللاعبين الثلاثة الجدد المصابين بفيروس كورونا المستجد، داخل صفوف فريق باريس سان جيرمان، بعدما أعلن العملاق الفرنسي، عن إصابة 3 لاعبين جدد بالفيروس هم الحارس الكوستاريكى كيلور نافاس، المهاجم الأرجنتيني ماورو إيكاردى بجانب المدافع البرازيلى ماركينيوس، أصيبوا بفيروس كورونا.


وارتفع بذلك عدد المصابين بفيروس كورونا، داخل فريق باريس سان جيرمان الفرنسى إلى 6 حالات، بعد إصابة الثلاثى نيمار، انخيل دى ماريا ولياندرو باريديس.


وكان الفريق الباريسى، قد أنهى موسمه بخسارة لقب دورى أبطال أوروبا، فى المباراة النهائية أمام بايرن ميونخ الألمانى، بهدف نظيف، لكنه حقق الدورى والكأس بالإضافة إلى كأس الرابطة الفرنسية.


ولم يخوض باريس سان جيرمان، أى مواجهة فى الدوري الفرنسي، منذ نهاية خسارة بايرن ميونخ، فى نهائي دورى الأبطال، بعد أن تم تأجيل مواجهتى فريقى ميتز ولانس، فى أول جولتين من المسابقة.


ومن المقرر أن يخوض الباسجى، أولى مواجهاته فى الدوري الفرنسي هذا الموسم، أمام ضيفه فريق مارسيليا، مساء الأحد المقبل، فى قمة مباريات الجولة الثالثة من المسابقة.



Source link