«الموارد البشرية» تطلق أول مركز اتصال موحد بالشرقية – أخبار السعودية

أخبارك الآن6 سبتمبر 2020
«الموارد البشرية» تطلق أول مركز اتصال موحد بالشرقية – أخبار السعودية

انتهت وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية بفرعها في المنطقة الشرقية، يوم أمس (السبت)، من الإجراءات كافة، لإطلاق أول مركز اتصال موحّد، إذ يعتبر نموذجاً على مستوى المناطق، والأول على مستوى المملكة، استعداداً لتدشينه اليوم (الأحد).

وذكرت مساعد المدير العام للتنمية الاجتماعية بالمنطقة الشرقية ابتسام الحميزي لـ«عكاظ» أن المرحلة الأولى لدعم المشروع انطلقت في المدن التالية: الرياض، جدة، الدمام، مما يتطلب توفير كوادر بشرية مؤهلة ومتخصصة، مشيرة إلى أن المشروع يعد واجهة مشرفة للوزارة ويساهم في رفع مستوى رضا العملاء عن خدمات وأنشطة الوزارة المقدمة لمستفيديها وفق مستهدفات التحول الوطني 2020.

وأكدت أن ذلك يأتي حرصاً من وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية على دعم وتعزيز دور مراكز الاتصال التي تخدم أنشطة الوزارة وتتعلق باستقبال اتصالات العملاء والرد على استفساراتهم والإجابة عن تساؤلاتهم، إذ تكاتفت الجهود بالمنطقة الشرقية، بالتعاون مع الإدارة العامة للموارد البشرية والتنسيق مع وكالة تجربة العميل والتواصل المؤسسي.

FB.AppEvents.logPageView();

};

(function(d, s, id){ var js, fjs = d.getElementsByTagName(s)[0]; if (d.getElementById(id)) {return;} js = d.createElement(s); js.id = id; js.src = "https://connect.facebook.net/en_US/sdk.js"; fjs.parentNode.insertBefore(js, fjs); }(document, 'script', 'facebook-jssdk'));



Source link