النائب أحمد صبور يدعم الطلبة المتفوقين دراسيا: «مساهمة في بناء الوطن»

سياسة
أخبارك الآن6 سبتمبر 2020
النائب أحمد صبور يدعم الطلبة المتفوقين دراسيا: «مساهمة في بناء الوطن»

اشترك لتصلك أهم الأخبار

أعلن المهندس أحمد صبور، عضو مجلس الشيوخ عن دائرة القاهرة عن دعمه لمجموعة من المتفوقين دراسيًا وتحفيزهم على استكمال مسيرتهم التعليمية، وتولي مسئوليتهم خلال فترة استكمال تعليمهم وحتى بعد الانتهاء، يتم دعم من اثبت تفوقه في إيجاد عمل مناسب.

وقال «صبور»، في بيان أصدره، اليوم الخميس، «نعمل على دعم المتفوقين لأنه واجب مجتمعي على كل من يستطيع المساهمة ولابد أن نشارك جميعا في بناء الدولة المصرية ومن أهم أسس البناء دعم الطاقات البشرية المتفوقة في جميع المجالات ومن المقرر أن نبدأ بدعم الطالبة فاطمة الزهراء كامل الأطرش والتي حصدت المركز الأول على الجمهورية بدبلوم المدارس الفنية الصناعية بمجموع 466 درجة بالمدرسة الصناعية بنات بالمطرية وهي إحدى الفتيات المكافحة والتي حالت ظروفها المعيشية ضد رغبتها في دخول الثانوية العامة لذا قررنا دعمها لإستكمال تعليمها وتعيينها بعد ذلك بمجموعة شركات صبور في حال استمرت على تفوقها الدراس».

وشدد صبور، على أنه سيتولى أيضا دعم الطالبة أهله حسام وهي الثانية على محافظة شمال سيناء والتي سيدعمها دراسيا بكلية الطب البشري بالإسماعلية.

وأختتم:«لن يقف عند هذا الحد بل أنه من المقرر استكمال مسيرة الدعم من أجل بلدنا الغالية وهو فخور جدا بهؤلاء الطلبة المتفوقين تحت كل الظروف ويدعوهم لاستكمال مسيرتهم في التفوق والحفاظ على ما حققوه متمنيًا لهم كل النجاح والتوفيق».

  • الوضع في مصر

  • اصابات

    99,712

  • تعافي

    77,208

  • وفيات

    5,511





Source link