قرار من النيابة بشأن طبيب طنطا المتهم بالتحرش بالفتيات

حوادث
أخبارك الآن6 سبتمبر 2020
قرار من النيابة بشأن طبيب طنطا المتهم بالتحرش بالفتيات

اشترك لتصلك أهم الأخبار

قررت نيابة أول طنطا بالغربية، في الساعات الأولي من صباح الأحد، حبس طبيب نفسي متهم بالتحرش بالفتيات، 4 أيام على ذمة التحقيق، وذلك بعد تحقيقات استمرت لليوم الثاني مع المتهم، تم فيها مواجهته بالتهم المنسوبة إليه وتحريات المباحث وشهادة الشهود.

وقال صموئيل ثروت، محامي إحدى الفتيات اللاتي تقدمن ببلاغات، لـ«المصري اليوم»،إن النيابة العامة في التحقيق الثاني استمعت إلى اقوال سكرتيرة الطبيب المتهم، وإلى أقوال بعض الشهود، وتم مواجهته بتحريات المباحث التي أكدت أنه ارتكب واقعة التحرش الجنسي ضد عدد من الفتيات المرضي اللاتي يترددن على عيادته.

وأنكر الطبيب التهم المنسوبة إليه أمام النيابة، مؤكدا أن هناك حملة منظمة من البعض لتشويه سمعته بسبب نجاحه في عمله.

وطالب محامي المتهم بالاستماع إلى أقوال بعض الشهود الآخرين، وبعد الاستماع لهم قررت النيابة حبس المتهم 4 أيام على ذمة التحقيقات.

كانت الأجهزة الأمنية بالغربية قد ألقت القبض على الطبيب النفسي «أ.ج»، مساء الجمعة الماضي، عقب تداول منشور بعدد من الصفحات بموقع التواصل الاجتماعي بشهادات دونتها فتيات ضد طبيب نفسى تقع عيادته في مدينة طنطا بمحافظة الغربية، اتهمنه بالتحرش بهن وإيهامهن بالعلاج بالأحضان والتلامس، بدعوى أنها طريقة متبعة في العيادات والمراكز الطبية في بريطانيا والنمسا.

  • الوضع في مصر

  • اصابات

    99,712

  • تعافي

    77,208

  • وفيات

    5,511





Source link