«حماة الوطن» يدعو المصريين للتصويت بكثافة في «إعادة الشيوخ»

سياسة
أخبارك الآن7 سبتمبر 2020
«حماة الوطن» يدعو المصريين للتصويت بكثافة في «إعادة الشيوخ»

اشترك لتصلك أهم الأخبار

دعا الدكتور أحمد زكريا مساعد رئيس حزب حماة الوطن، المواطنين للاصطفاف خلف الدولة المصرية لإكتمال مؤسسات الدولة والنزول للتصويت في جولة الإعادة لاستحقاق مجلس الشيوخ، بعدما ظهر المصريون بصورة لائقة خلال الجولة الأولى من انتخابات مجلس الشيوخ.

وقال زكريا، في بيان أصدره، اليوم الاثنين، عن انعقاد عدة اجتماعات مع أعضاء الهيئة العليا للحزب من أجل دعم مرشحي الحزب بمحافظتي سوهاج وقنا خلال جولة الإعادة، من خلال الجلسات العرفية مع كبار العائلات، فضلا عن الحملات الدعائية الإلكترونية ومنصات التواصل الاجتماعي، مشيرا إلى التزام المرشحين بالإجراءات التي حددتها الهيئة العليا للانتخابات مؤكدا أن مرشحي الحزب الذين لم يوفقوا بالتجربة الديمقراطية إنما ابلوا بلاءً حسنا.

وأشاد مساعد رئيس «حماة الوطن»، بمدي جاهزية السفارات المصرية لضمان مشاركة المصريين بالخارج، وأن التصويت الإلكتروني جيد ويساعد على زيادة المشاركة الايجابية خاصة التطور التكتولوجي الهائل وأصبح التصويت الإلكتروني أمر حتمي خصوصا بعد جائحة كرونا.

وحول اللغط الذي أثير مؤخرا حول «غرامة التخلف عن التصويت»، أكد «زكريا» أن هناك فئة كبيرة تقوم بالذهاب إلى الصناديق خوفا من الغرامات وفئة آخري تذهب من أجل الشعور بالإحساس الوطني والمسؤولية المجتمعية تجاه من يمثله في الحياة النيابية من أجل مستقبل أولاده وذلك هو الأهم، على حد قوله.

  • الوضع في مصر

  • اصابات

    99,863

  • تعافي

    78,108

  • وفيات

    5,530





Source link