«بيهزر مع ابن عمه وكسر الموبايل».. تفاصيل مقتل طفل ضربا بالعصا في البحيرة

حوادث
أخبارك الآن8 سبتمبر 2020
«بيهزر مع ابن عمه وكسر الموبايل».. تفاصيل مقتل طفل ضربا بالعصا في البحيرة

اشترك لتصلك أهم الأخبار

تسبب قيام طفل بـ«الهزار» مع نجل ابن عم والده في كسر الموبايل الخاص بالأخير، وعلى إثر ذلك انتظره صاحب الموبايل ووالده وابن عمته وانهالا عليه ضربًا بالعصا حتى مات، وقرر المستشار محمد أكرم حمودة، مدير نيابة الدلنجات في البحيرة، ايداع الطفل صاحب الموبايل بإحدى دور الرعاية الإجتماعية وحبس والده وابن عمته 4 أيام على ذمة التحقيقات لاتهامهما بالتعدى على «أحمد .س» 16 سنة، بالضرب بعصا حتى توفى.

باشر التحقيقات المستشارين محمد المحص ومحمد سليم، وكيلا النائب العام، مع المتهمين الثلاثة لاتهامهم بالتعدى بالضرب على المجنى عليه بعصا حتى سقط صريعًا، وذلك على خلفية قيام المجنى عليه بـ«الهزار» مع المتهم الأول الطفل صاحب الموبايل، 14 سنة، والذى يعملان سويًا في محل للموبيليا بمدينة الدلنجات، مما تسبب في كسر التليفون المحمول الخاص بالمتهم.

تلقى اللواء محمد والى، مدير أمن البحيرة، إخطارًا من مركز شرطة الدلنجات، بوصول «أحمد. م» ١٦ سنة، مقيم بعزبة زمران النخل، إلى مستشفى الدلنجات المركزى جثة هامدة، وعليه آثار اعتداء من آخرين، واتهم والد المجنى عليه ابن عمه «عبدالله .أ» ونجله و«محمد .ج» ابن عمة الطفل، بضرب نجله بعصا على رأسه أثناء عودته من حفل زفاف بالقرية بسبب خلافات بين الطفل المتهم ونجله على تليفون محمول.

تمكن ضباط مباحث مركز شرطة الدلنجات من ضبط المتهمين، واعترف المتهمون بأن المجنى عليه يعمل مع المتهم الطفل المتهم في أحد محال الموبيليا، وأثناء قيام المجنى عليه بـ«الهزار» مع المتهم الأول كُسِر الموبايل الخاص به، ونشبت على اثر ذلك مشاجرة بينهما، واستعان المتهم بعد ذلك بوالده وابن عمته وانتظروا رجوعه لمنزله ثم ضربوه بالعصا على رأسه حتى سقط صريعاً.

  • الوضع في مصر

  • اصابات

    100,041

  • تعافي

    79,008

  • وفيات

    5,541





Source link