ردود أفعال دعم صلاح لمؤمن زكريا مستمرة.. ليفربول يوجه رسالة للاعب الأهلى :ستعود أقوى

أخبارك الآن13 سبتمبر 2020
ردود أفعال دعم صلاح لمؤمن زكريا مستمرة.. ليفربول يوجه رسالة للاعب الأهلى :ستعود أقوى


ردود أفعال واسعة اثارها محمد صلاح في مباراة الأمس مع ليفربول ضد ليدز يونايتد في انطلاقة الدورى الإنجليزي عبر تسجيله هاتريك بالإضافة إلى دعمه مؤمن زكريا بتقليد حركته الشهيرة، الأمر الذى أذاع صيت مؤمن إلى حد كبير حيث تناوبت الكثيرون من متابعي صلاح حول العالم في التساؤل حول سر تلك اللقطة الشهيرة.


قبل أن يقوم فريق ليفربول بالإعلان لجمهوره عن سر احتفال صلاح بالهدف الثالث حين كتبوا في تغريدة عبر الحساب الرسمي للفريق الإنجليزي على تويتر بكتابة : ” صلاح يدعم صديقه في المنتخب ولاعب الأهلي المصري الذي يمر بأزمة صحية في الآونة الأخيرة ويحتفل على طريقته، .. نتمنى السلامة لمؤمن، ستعود أقوى”، كما حرصوا على التدوينة على عمل منشن للاعب الاهلى مؤمن زكريا بالإشارة له خلال التغريدة.


 


محمد صلاح وحديث ليفربول عن مؤمن زكريا


 


وكان احتفل الحساب الرسمي للاتحاد الافريقي لكرة القدم “الكاف” بتألق محمد صلاح الأخير مع فريقه ليفربول عقب فوزه فى المباراة الافتتاحية لفريقه ضد ليدز يونايتد عقب تسجيله هاتريك في مباراة شهدت دعمه لاعب الأهلي مؤمن زكريا بتقليد حركته الشهيرة، .. الكاف بدوره احتفى بما قدمه صلاح  وعلق بمؤازرته مؤمن زكريا حين كتب فى  تغريدة عبر تويتر : “لا نستطيع انتظار عودة مؤمن زكريا أكثر من ذلك”.


من ناحية أخري شدد الهولندي فيرجيل فان دايك مدافع فريق ليفربول الإنجليزي، على أن جميع لاعبي الريدز يثقون في قدرات النجم المصري محمد صلاح، وقاد محمد صلاح فريق ليفربول لتحقيق فوز صعب على ليدز يونايتد مساء اليوم،السبت، بالجولة الأولى من الدوري الإنجليزي، حيث أحرز هاتريك في المباراة التي إنتهت بفوز الريدز بنتيجة 4-3.


قال فان دايك في تصريحات عقب مباراة ليفربول وليدز يونايتد، إن وسائل الإعلام دائما ما تشكك في قدرات محمد صلاح قبل بداية كل موسم، لكن الجميع يثق فيه ونعرف ما يستطيع فعله للفريق.


أشار فان دايك،”هذا هو الإعلام، دائمًا ما يشكك في صلاح، نحن نثق به تمامًا ونعرف ما يستطيع فعله”.


أكد النجم المصرى محمد صلاح، جناح فريق ليفربول، على أن مواجهة ليدز يونايتد، التى انتهت منذ قليل، بفوز الريدز 4 – 3، فى أولى جولات الموسم الجديد من الدوري الإنجليزي، كانت صعبة للغاية، خاصة وأننا نلعب بدون جماهيرنا، التى تعطينا حافز كبير، وتحدث محمد صلاح، لشبكة “سكاى سبورتس” الإنجليزية، عقب الفوز على ليدز يونايتد، بنتيجة 4 – 3، قائلا:” ليدز فريق صعب، بالطبع لعبنا بدون جماهيرنا، نحن بحاجة لمواصلة التحسن من أجل تجنب استقبال ثلاثة أهداف”، وأضاف الفرعون المصرى، قائلا:”إنها بداية جيدة لنا، وقمنا بعمل جيد، ولكن فريق ليدز، صعب علينا المباراة، بسبب ضغطهم العالى”.


 




Source link