ذهب بها إلى المنزل.. حبس عاطل سرق خزينة سوبر ماركت بالإسكندرية

حوادث
أخبارك الآن13 سبتمبر 2020
ذهب بها إلى المنزل.. حبس عاطل سرق خزينة سوبر ماركت بالإسكندرية

اشترك لتصلك أهم الأخبار

أمر المستشار حسن أباظة، رئيس نيابة برج العرب بالإسكندرية، حبس عاطل 4 أيام على ذمة التحقيقات، لاتهامه بسرقة خزينة من داخل محل «سوبر ماركت» والاستيلاء على مبلغ 55 ألف جنيه وكمية من السجائر الأجنبية.

تلقى اللواء سامي غنيم، مدير أمن الإسكندرية، إخطار من العميد رمضان عبدالرحمن مفتش مباحث غرب، يفيد بورود بلاغ من مالك محل سوبر ماركت كائن بدائرة قسم برج العرب، باكتشافه سرقة خزينة حديدية «صغيرة الحجم» من داخل السوبر ماركت ملكه تحوى على مبلغ مالى وكمية من السجائر الأجنبية.

تم تشكل فريق بحث، وتوصلت تحرياته إلى أن وراء ارتكاب الواقعة عاطل له معلومات جنائية مسجلة. عقب تقنين الإجراءات تم استهدافه من خلال عدة أكمنة وألقي القبض عليه.

بمواجهته بما توصلت إليه التحريات، أعترف بارتكابه الواقعة، وقرر أنه تمكن من الدلوف لداخل السوبر ماركت عقب غلقه والاستيلاء على الخزينة والخروج بها، وقام باستقلال دراجة نارية «تروسيكل بدون لوحات معدنية»، وتوجه عقب ذلك إلى منزله، وتمكنه من كسر باب الخزينة وفتحها والاستيلاء من داخلها على مبلغ 55 ألف جنيه وكمية من السجائر الأجنبية، والتخلص من الخزينة بإلقائها بمنطقة الملاحات بدائرة القسم، وتم بإرشاده ضبط المسروقات والدراجة النارية والأدوات المستخدمة في فتح الخزينة. وتحرر المحضر اللازم بالواقعة وباشرت النيابة العامة التحقيق.

  • الوضع في مصر

  • اصابات

    100,856

  • تعافي

    83,261

  • وفيات

    5,627





Source link