هل تصدم أبل محبيها وتؤخر الإعلان عن iPhone 12 بمؤتمرها غدا؟

أخبارك الآن14 سبتمبر 2020
هل تصدم أبل محبيها وتؤخر الإعلان عن iPhone 12 بمؤتمرها غدا؟




كشف تقرير لموقع “ديلى ميل” البريطانى أن شركة أبل قد تخرج عن المعتاد وتؤخر الإعلان عن iPhone 12 حتى أكتوبر، بسبب فيروس كورونا وتأخيرات قيود السفر، إذ تعقد الشركة حدثًا افتراضيًا من داخل مقر أبل بارك فى كوبرتينو بكاليفورنيا الساعة 18:00 بتوقيت جرينتش أى الساعة السابعة مساء بتوقيت القاهرة غدا الثلاثاء، حيث من المتوقع الكشف عن أجهزة وخدمات جديدة.


تشير الشائعات إلى أن شركة آبل ستكشف النقاب عن جهاز iPad Air الجديد و Watch Series 6 فى هذا الحدث، بالإضافة إلى تفاصيل خدمة اشتراك أبل One الجديدة.


ويعد هذا هو الوقت من العام الذى تكشف فيه أبل عادةً عن أجهزة iPhone الجديدة، إذ أزاحت الستار عن iPhone 11 العام الماضى يوم 12 سبتمبر من العام الماضى، لكن الشركة قالت إن أجهزة iPhone الجديدة لن تكون متاحة حتى الشهر المقبل، مما أثار تكهنات بأنها قد تعقد حدثًا منفصلاً فى أكتوبر.


ويرجع ذلك إلى تأخر الإنتاج فى الصين، وقيود السفر فى جميع أنحاء العالم، والمشاكل ذات الصلة المرتبطة بالتدابير المصممة لإبطاء انتشار فيروس كورونا.


أشارت الشائعات إلى أن شركة آبل تستعد لإطلاق أربعة طرز جديدة من iPhone 12، بما فى ذلك iPhone Mini بشاشة 5.4 بوصة، ولكن ليس حتى أكتوبر.


مع احتمال تأجيل تفاصيل طرازات iPhone الجديدة حتى الشهر المقبل، من المتوقع أن تقضى أبل حدث يوم الثلاثاء فى التركيز على مجموعة من المنتجات الأخرى.


من المتوقع الكشف عن جوانب جديدة من iOS 14 وأحدث إصدار من watchOS و iPadOS – بما فى ذلك تقنية الواقع المعزز الجديدة، إذ تقول الدعوة المعروضة على موقع أبل الإلكترونى عند “الواقع المعزز هو بيضة عيد الفصح” -.



Source link